هل السيارات حمراء اللون أقوى بالفعل؟

هل سبق وسمعت بالمثل القائل «حَمَر وما يغرِّز»؟ أنا عايشت هذه القصة بنفسي.

ذهبت للعمل في صالة عرض لسيارات كرايسلر في جدة بالسعودية في العام 1967، وعندما وصلت إلى مركز الشركة دخلت صالة عرض جديدة وقلت للموظفين هناك: «أريد مقابلة السيد علي العيسائي صاحب الشركة».

استمر في القراءة

بواسطة akmiknas